Dairout Islamic
عزيزي الزائر مرحبا بيك في منتدي ديروط الاسلامي
خير الناس انفهم بالناس
للانضمام الي اسره المنتدي اضغط تسجيل

بهاء ابو حكومه

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الراضي الديوكي - 925
 
عطر المحبه - 647
 
على شفيق الديوكى - 591
 
خجل الورد - 208
 
Admin - 207
 
ابو فراس - 160
 
pure heart - 79
 
الريحانه البيضاء - 62
 
mohammad saleh - 61
 
همس الحب والغرام - 52
 

تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 



أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

عصائر فاكهة تصنع الأعاجيب على الديوكى

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 عصائر فاكهة تصنع الأعاجيب على الديوكى في الأحد يونيو 12, 2011 11:48 am

على شفيق الديوكى

avatar
مشرف عام
مشرف عام

عصير الرمان

فقد أثبتت الأبحاث أيضا أن شرب مقدار 120 ملليترا فقط من عصير الرمانيوميا لمدة عام يقلل حجم تراكمات الكولسترول الدهنية في شرايين قلب المرضى. ويعتقدالباحثون أن هذا التأثير يأتي من الصبغات الحمراء الداكنة المعروفة بالأنثوسيانينسالموجودة في حبات الرمان، بالإضافة إلى الدباغات التي ترفع مستويات إنزيمالباراوكسونيز الذي يفتت بدوره الكولسترول في مجرى الدم، مما يجعل الشرايينسالكة.

عصير العنب الأسود

هذا العصير له نكهة حلوة وقويةبلونه الأرجواني الأزرق الغامق ويحتوي على مكونات غذائية عالية تعطيه قوة مضادةللأكسدة تبلغ أربعة أضعاف الموجود في عصير البرتقال. وتساعد مضادات الأكسدة هذه فيالمحافظة على مرونة الشرايين وتدفق الدم بسهولة.

عصير البرتقال

يغذيالبرتقال وعصيره الطازج الجسم بمادة الهيسبيريتين وفيتامين سي اللتين تكونان مضاداتأكسدة فعالة في تعطيل بعض أنواع السرطانات المحتملة، كما تعمل على إبطاء تكاثر عدةفيروسات، بما في ذلك فيروس القوباء الذي يسبب تقرحات الزكام وبعض أنواع الإنفلونزا. كما يعمل على تقييد إفراز الكبد للمركبات التي تسبب تكون الكولسترول السيئ المعروفباسم "أل دي أل".

عصير التوت البري

معروف بقدرته الفائقة على مقاومةالتهابات المثانة، حيث يغلف المثانة ومجرى البول ببطانة ملساء تمنع البكتيرياالمسببة للالتهاب من الالتصاق بالجدار وإصابته بالتلوث.

وقالت الصحيفة إن معظم عصائر الفاكهة توفر نحو 50 سعرة حرارية لكل 100 ملليتر باستثناء عصير البرقوق الذي يمنح 175 سعرات حرارية لنفسالمقدار.

وختمت بأن عصائر الخضروات يمكن أن تكون مغذية أيضا. وضربت مثلابعصير الطماطم الذي له علاقة وثيقة بخفض معدلات أمراض القلب عند بعض الشعوب.


2 رد: عصائر فاكهة تصنع الأعاجيب على الديوكى في الإثنين يونيو 13, 2011 7:21 am

مودى

avatar
Admin
Admin


_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى