Dairout Islamic
عزيزي الزائر مرحبا بيك في منتدي ديروط الاسلامي
خير الناس انفهم بالناس
للانضمام الي اسره المنتدي اضغط تسجيل

بهاء ابو حكومه

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الراضي الديوكي - 925
 
عطر المحبه - 647
 
على شفيق الديوكى - 591
 
خجل الورد - 208
 
Admin - 207
 
ابو فراس - 160
 
pure heart - 79
 
الريحانه البيضاء - 62
 
mohammad saleh - 61
 
همس الحب والغرام - 52
 

تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 



أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مجرد أسئلة تؤرقنى .. لم ولن أجد لها إجابات فى القواميس الإنسانية ))) ( الراضي الديوكي )

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

الراضي الديوكي

avatar
نائب المدير
نائب المدير
[b][i]((( مجرد أسئلة تؤرقنى .. لم ولن أجد لها إجابات فى القواميس الإنسانية )))

لماذا حينما نقترب منهم يبتعدوا ..
( وكأنهم تلاعبوابقوانين الجذب .. وجرّدوا نيوتن من اكتشافه !!! )

لماذا تبدأ علاقاتنا بالحب والود والمعروف .. وتنتهى بتراشق التُهم والإدعاءات والإفتراءات
( لماذا تبدأ بأدب .. وتنتهى بقلة أدب ؟؟؟ )

لماذا نُصر على أخطائنا ونكررها عمداً .. لماذا عادةً نختار طريق الصعاب .. لنسلكه ؟
( ومع ذلك تؤلمنا النهايات وتُدمينا !!! )


لماذا يتساوى الطالب المجتهد بالطالب الفاشل . . بمجرد أن يلتحق الثانى بما يسمى بــ ( الجامعة الخاصة ) ؟

لماذا يشتهى الرجل امرأة فى الحرام ويحارب من أجل نيلها .. وحلاله فى البيت
لماذا التلذذ بما حرمه الله .. والتنفّر مما أحلّه الله ؟
( أليس الوسيلة واحدة والهدف واحد من المرأتين ؟؟ )


لماذا نحزن على فراق وموت الأحبــة . برغم يقيننا أن الحياة الدنيا ما هى إلا قطار طويل .. يمتلأ بكافة البشر .. وكلُ له محطته التى سينزل فيها ؟

لماذا عادةً نبكى عند حدوث موقف مُفرح .. لماذا ترتبط دموعنا بنا كظلنا فى أحزاننا وأفراحنا ؟ لماذا لا نستعيض عن تلك الدموع بابتسامات ؟


لماذا يلجأ الزوج بعد سنوات من الأمان والحب والإحترام إلى الزواج بثانية .. لمجرد أن الأولى أصابها مرض ؟


لماذا نُطعن من البطن وظهرنا موجود ؟ .. أين ذهب المثل القائل ( من ليس له ظهر يُضرب على بطنه ) ؟


لماذا نجامل ونصفق لأشخاص لا تستحق .. على حساب أشخاص أخرى تستحق وتستحق وتستحق ؟

لماذا لا نشعر بأهميتهم إلا بعد فقدهم .. لماذا لا نستغل فرصة تواجدهم ؟


لماذا نغترب وتضيع بغربتنا أجمل سنوات العمر .. برغم أنه ( رب هنـا رب هنـاك


_________________

لا اله الا الله الحليم الكريم لا اله الا الله العلى العظيم لا اله الا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم

ياحى يا قيوم ... برحمتك استغيث اصلح لى شأنى كله ولا تكلنى الى نفسى طرفة عين

لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

اللهم انى اعوذ بك من الهم والحزن ..واعوذ بك من العجز والكسل .. واعوذ من الجبن والبخل ... واعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال



Read more: http://forumsbanatmodern.com/showthread.php?t=4609#ixzz1i1yZLgk

الراضي الديوكي

avatar
نائب المدير
نائب المدير
اشكركم على المرور


_________________

لا اله الا الله الحليم الكريم لا اله الا الله العلى العظيم لا اله الا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم

ياحى يا قيوم ... برحمتك استغيث اصلح لى شأنى كله ولا تكلنى الى نفسى طرفة عين

لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

اللهم انى اعوذ بك من الهم والحزن ..واعوذ بك من العجز والكسل .. واعوذ من الجبن والبخل ... واعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال



Read more: http://forumsbanatmodern.com/showthread.php?t=4609#ixzz1i1yZLgk

الراضي الديوكي

avatar
نائب المدير
نائب المدير
اشكركم للتفاعل


_________________

لا اله الا الله الحليم الكريم لا اله الا الله العلى العظيم لا اله الا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم

ياحى يا قيوم ... برحمتك استغيث اصلح لى شأنى كله ولا تكلنى الى نفسى طرفة عين

لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

اللهم انى اعوذ بك من الهم والحزن ..واعوذ بك من العجز والكسل .. واعوذ من الجبن والبخل ... واعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال



Read more: http://forumsbanatmodern.com/showthread.php?t=4609#ixzz1i1yZLgk

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى